هل نزول الدوره هذا الشكل ينفي الحمل

أمراض نسائية
أنثى، 34 سنة 13 March 2023 781
بعد حبوب الطواري نزلت الدوره اول يومين قليله جداً و ثالث يوم و رابع يوم نزلت بكثره وفي خامس يوم انتهت هل تعتبر دوره تنفي الحمل؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

موسى شراحيلي 13 March 2023
نزول السائل المنوي بعد عملية الفتق الإربي ب يوم طبيعي ام لا

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
اكتئاب ما بعد الزواج مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
الخطوات الأولى بعد تشخيص السكري مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية