بعد تاخر الدورةايام نزلت اليومين الاولين عادي دم احمر مائل للسواد ثم ا

أمراض نسائية
أنثى، 33 سنة 16 September 2017 تم تعديله في 3 November 2021 1383
بعد تأخر الدورة7ايام نزلت اليومين الاولين عادي دم احمر مائل للسواد ثم اصبحت لون بني و قليلة جدا مع العلم اني كنت اخد الديفاستون لتنظيم الدورة ارجو نصيحة

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
متى تبدأ أعراض الحمل بعد تأخر الدورة مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
علاج تأخر الدورة الشهرية مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية