بعد انتهاء من شريط حبوب منع الحمل المكون من حبة لم تاتي الدورة الشهرية

أمراض نسائية
أنثى 8 December 2018 تم تعديله في 9 November 2021 3966
بعد انتهاء من شريط حبوب منع الحمل المكون من 21 حبة لم تأتي الدورة الشهرية يوم 22 مع انني لم أقم بالجماع مع زوجي لمدة شهر هل من الممكن أن اكون حامل أو عندي مشكلة في الهرمونات

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
التهاب الجرح بعد الولادة مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
ارتخاء القضيب بعد القذف مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية