بالشهر السادس من الحمل وعنده تشوه بالجهاز العصبي لكن احس بحركته طبيعيه جدا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
السلام ..انا بالاسبوع 26 يعني نهاية السادس ..لكن حركة الجين خفيييييييفه جدا مالسبب ؟؟ بالشهر الخامس كانت قويه وفي كل...
سؤال من ذكر سنة 41
زوجتى داخله فى الشهر السادس و تسمع فى نبض الجنين باليد لكن لا تحس بحركته هل طبيعي او لا
سؤال من أنثى سنة
احس مثل دقات القلب براسي مثل الطبله لي فتره وانا حامل بالشهر السادس اول مره يجيني
سؤال من أنثى سنة 44
انا حامل فالاسبوع 15و لا احس باي حركة للجنين احس فقط بنبضه هل هدا طبيعي ام لا و متى يمكن...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين