بسبب حبوب مانع الحمل

أمراض نسائية
أنثى، 30 سنة 13 January 2025 تم تعديله في 14 January 2025 405
اهلاً انا وقفت حبوب مارفيلون هالجمعه يوم ١٠ /٧ عشان دوره تنزل بس يوم الجمعه نزلت مني افرازات بنيه المغرب والى اليوم لم تنزل دوره الشهريه ايش السبب

اجابات الاطباء

الدكتور زهير الكيالي
14 January 2025 نسائية وتوليد

انتظري الي ٧ يوم من اخر حبة أن ما نزل شيء اعتبري الدم البني دوره 

اقرأ المزيد

انتظري الي ٧ يوم من اخر حبة أن ما نزل شيء اعتبري الدم البني دوره 

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية