انقطعت عني الحيض ال الماضية وبعد اجراء تحاليل دم تبين انه يرتفع لدي هر

انقطعت عني الحيض ال الماضية وبعد اجراء تحاليل دم تبين انه يرتفع لدي هر
icon 25 مارس 2017
icon 523
انقطعت عني الحيض السنة الماضية وبعد اجراء تحاليل دم تبين انه يرتفع لدي هرمون الحليب مع العلم انني عازبة واخذت دواء وعند توقف اخذه بعد 6 أشهر حضت 6 أشهر انقطعت ثانية بما تنصحون
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اعملي صورة للغدة النخامية 1 2017-03-26 09:29:33
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
اعملي صورة للغدة النخامية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نسائية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان