نزول دم اسود داكن ما السبب

أمراض نسائية
أنثى، 39 سنة 6 August 2019 تم تعديله في 9 November 2021 1460
انتهت دورتى يوم ٢٩ يوليو وحدث جماع بينى وبين زوجى وتناولت حبة منع الحمل الطارئة وحدث جماع اخر يوم ٣ اغسطس وتناولت الحبة الطارئة مرة اخرى وتانى يوم حسيت بألم اسفل البطن ونزول قطرات دم اسود داكن جدا مع العلم ان هذا ليس موعد دورتى موعدها يوم ٢٢ اغسطس فهل هذة اعراض حمل ؟؟ وما سبب الدم الاسود ارجو الررد

اجابات الاطباء

الدكتور مروان السمهوري
7 August 2019 نسائية وتوليد
نزول هذا الدم بسبب اخذك للحبوب الطارئة. وهذا دليل بعدم حدوث حمل اقرأ المزيد
نزول هذا الدم بسبب اخذك للحبوب الطارئة. وهذا دليل بعدم حدوث حمل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية