انا من شهور دورتي الشهرية بتيجي كل ايام ولما رحت لل عطاني حبوب dianeوق

أمراض نسائية
أنثى 16 April 2015 تم تعديله في 9 November 2021 970
اناعمري 14سنة من 4شهور دورتي الشهرية بتيجي كل 10ايام ولما رحت للدكتور عطاني حبوب 35dianeوقالي خوديعم لمدة 6 اشهر بدي اعرف هل هادا الدواء له اعراض مضرة ويؤثر عليا ام لا يوثر؟

اجابات الاطباء

الدكتور مصطفى الدم
18 April 2015 نسائية وتوليد
هذا الدواء مناسب لك وهو ينظم الدوره وله فوائد اخرى عديده استمري عليه اقرأ المزيد
هذا الدواء مناسب لك وهو ينظم الدوره وله فوائد اخرى عديده استمري عليه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية