الدوره الشهريه وتاخر الحيض

أمراض نسائية
أنثى، 26 سنة 25 April 2022 596
انا عزباء عمري ٢٢ سنه واخدت حبوب ديان ٣٥ لتنظيم الدوره وعلاج للتكيسات وبعد ٢١ حبه ثاني يوم نزلت الدوره بلون غامق مابين الاحمر والبني واستمر ينقط بساعات متفاوته والان ليا يومين بس بتنقط بني وشويه احمر اش اعمل يعتبر حيض ولا مجرد ادمائات حايفه يكون ضاع عليا صيام يومين بسبب التنقيط

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية