انا ركبت امبلانون مانع الحمل الهرموني بعد التركيب يوم بدء النزيف الى ا

أمراض نسائية
أنثى 29 May 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1166
انا ركبت امبلانون مانع الحمل الهرموني بعد التركيب 20 يوم بدء النزيف الى اليوم من 11مايو الى اليوم هل هذا طبيعي ام لا لانني قررت انزعه

اجابات الاطباء

الدكتور مروان السمهوري
29 May 2018 نسائية وتوليد
من سيئات هذا المانع حدوث النزيف بشكل متكرر وغير منتظم.ونزعه افضل اقرأ المزيد
من سيئات هذا المانع حدوث النزيف بشكل متكرر وغير منتظم.ونزعه افضل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية