انا حامل ومن قبل الحمل وهرمون الحمل مرتفع وكنت استخدم علاج الهرمون لحد الشهر السادس علما اني اجهضت قبل كذا بسبب ارتفاعه وانا الان في الشهر الثامن حللت وطلعت نسبته ١٧٦.٧٦ هل يعتبر مرتفع وهل يحتاج ارجع استخدم العلاج؟؟
اجابات الاطباء
من الطبيعي أن يرتفع هرمون الحليب أثناء الحمل ولا يلزم ذلك العلاج. كما أن ارتفاع هرمون الحليب ليس بسبب لحدوث... اقرأ المزيد
من الطبيعي أن يرتفع هرمون الحليب أثناء الحمل ولا يلزم ذلك العلاج. كما أن ارتفاع هرمون الحليب ليس بسبب لحدوث الإجهاض و إنما قد يكون سبب لتأخر الحمل لغياب الإباضة أثناء ارتفاعه عن المستوى الطبيعي.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.