تعارض فيتامين ك و الاسبيرين للحامل

أمراض نسائية
سؤال من غير معروف 6 June 2024 2034
أنا حامل بداية الشهر الرابع وأستعمل الأسبيرين هل يتعارض مع pregnacare max ؟ لأنني قرأت أن الأخير فيه فيتامين ك وهذا الفيتامين يبطل مفعول الأسبيرين فما الحل في هذه الوضعية؟ وهل أستمر على جرعة 75 من الأسبيرين أم 100 علما أنني أعاني من تخثر الدم ،أرجو الرد بارك الله فيكم.

الملفات المرفقة:

IMG_20240606_072549

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية