نزوا الدوره بعد اكمال شريط مارفلون ٢١ بعد ثلاث ايام

أمراض نسائية
أنثى، 39 سنة 30 August 2020 تم تعديله في 20 June 2021 957
انا بستخدم مارفلون لي سنه ودائم الدوره تنزل بعد اخر حبه باربع ايام او خمس ايام لاكن هذه المره نزلت بعد ثلاث ايام مع العلم فيوم من الايام اخذت حبتين بلغلط في اخر ٧ حبات ولاكن لم لم انسى ولا حبه بنتظام وبلمنبه بستخدمه هل هذه طبيعي وهل لو اخذت الشريط الجديد رابع يوم وحصل جماع بعد الطهر انا في امان

اجابات الاطباء

د. ريما فرح
30 August 2020 نسائية وتوليد

نعم. انت بأمان وما حصل معك دوره ثالث يوم عادي

اقرأ المزيد

نعم. انت بأمان وما حصل معك دوره ثالث يوم عادي

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 استخدام الضماد مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية