نزول الدوره بعد ثالث يوم من اخر حبه متى ابدا الشريط الاخر

أمراض نسائية
أنثى، 39 سنة 1 September 2020 تم تعديله في 20 June 2021 770
فلعاده تنزل الدورة خامس يوم من اخر حبه مارفلون وهده الشهر نزلت بعد ثالث يوم من اخر حبه هل استخدمها من رابع يوم ام انتظر انقضاء فترة الراحة ٧ ايام وابدأ بشريط الجديد للعلم انا انقضاء فترة الراحه هو سادس يوم فدوره واخاف تبدا فترة التبويض دورتي كل ٢٩ يوم وهل يحدث حمل لو بدأت الحبوب من رابع يوم

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 تنزيل الدورة خلال ساعة مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
كيفية الإقلاع عن العاده السرية مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية