اجابات الاطباء
سلامتك، ارتفاع هرمون الغدة اللبنية (البرولاكتين) إلى 100 يعتبر مرتفعًا، واستخدامك للدواء الذي يوقف إدرار الحليب أمر مهم. أما بالنسبة... اقرأ المزيد
سلامتك، ارتفاع هرمون الغدة اللبنية (البرولاكتين) إلى 100 يعتبر مرتفعًا، واستخدامك للدواء الذي يوقف إدرار الحليب أمر مهم. أما بالنسبة لنزول الدورة الشهرية في تاريخ مبكر (يوم 3 بدلًا من يوم 18)، فهذا قد يشير إلى عدة احتمالات:
- اضطرابات هرمونية: ارتفاع هرمون البرولاكتين قد يؤثر على الدورة الشهرية ويسبب عدم انتظامها.
- تأثير الدواء: بعض الأدوية قد تؤثر على الدورة الشهرية.
- حمل غير مكتمل: في بعض الحالات، قد يحدث حمل مبكر جدًا وينتهي تلقائيًا، مما يظهر كنزيف مبكر للدورة الشهرية.
- أسباب أخرى: قد تكون هناك أسباب أخرى مثل الإجهاد، التغيرات في الوزن، أو مشاكل أخرى في الغدة الدرقية.
للتأكد من السبب وراء نزول الدورة الشهرية في موعد مبكر، يمكنك اتباع الخطوات التالية:
- إجراء تحليل حمل: للتأكد من عدم وجود حمل.
- مراجعة الطبيب: لمناقشة نتائج التحاليل والأعراض التي تعانين منها. الطبيب قد يطلب فحوصات إضافية لتحديد سبب ارتفاع هرمون البرولاكتين وتأثيره على الدورة الشهرية.
- الالتزام بالدواء: استمري في تناول الدواء الذي وصفه الطبيب بانتظام.
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.