انا استخدم حبوب الرضاعه بقالي شهرين والدوره جيتلي في الشهر الاول اخر اسبوع في الحبوب اما الشهر التاني جيتلي في اول الاسبوع التالت والاحظ قطرات دم في اليوم هل طبيعي ام لا

أمراض نسائية
سؤال من غير معروف 9 March 2019 تم تعديله في 9 November 2021 793
انا استخدم حبوب الرضاعه بقالي شهرين والدوره جيتلي في الشهر الاول اخر اسبوع في الحبوب اما الشهر التاني جيتلي في اول الاسبوع التالت والاحظ قطرات دم في اليوم هل طبيعي ام لا

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
استخدام حبوب منع الحمل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية