افرازات بنيه بغير موعد الدوره

اولا انا اجهضت قبل خمسه شهور و جلست شهرين تعبت من الافرزات وعدم الانتظام ، اعطتني الدكتوره دواء دوفاسترين لمدة ٣ شهور اخذه ١٤ يوم من بعد الدورة لمدة ١٤ يوم ، وارتحت عليه لكن الحين انا بالشهر الثالث من الاستخدام نزلت عليا افرزات بنية وجذا خايفة من سبب نزولها ، علما بان اخر دوره ليا كانت ١٠ مارس .

2021-03-28
1

إجابة السؤال

2021-03-28
هذه الإفرازات طبيعية و لا تخوف خالص دوا الطبيبة صحيح ، انتظمي عليه كمان شهر و لو حصل جديد ابلغيها لكن الافرازات البني كما في الصورة طبيعي جدا تحصل 0 2021-03-28 21:19:40
د. نتيلة فايد
د. نتيلة فايد
نسائية وتوليد
هذه الإفرازات طبيعية و لا تخوف خالص دوا الطبيبة صحيح ، انتظمي عليه كمان شهر و لو حصل جديد ابلغيها لكن الافرازات البني كما في الصورة طبيعي جدا تحصل

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة
فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة