انا اتناول حبوب مكروفال بعد خمسة ايام من اخذه جاتني الدورة بكثرة هل السبب حبوب منع الحمل

2018-09-26
1 إجابة السؤال 2019-10-23
لا...افحصي... 0 2018-09-27 02:17:39
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
star star star star ic_star 173 تقييم
لا...افحصي...

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-08-28 19:25:55

اتناول حبوب منع الحمل micolut ولكن يحدث اضطرابات في الدوره الشهريه و تستمر اكثر من 10 ايام و يحدث نزف في غير ايام الدوره هل السبب من هذه الحبوب؟ ماذا تنصحني اتوقف عن اخذها؟

اتناول حبوب منع الحمل micolut ولكن يحدث اضطرابات في الدوره الشهريه و تستمر من ايام و يحدث نزف في غير ايام الدوره هل السبب من هذه الحبوب ماذا تنصحني اتوقف عن اخذها

1

اتناول حبوب منع الحمل micolut ولكن يحدث اضطرابات في الدوره الشهريه و تستمر من ايام و يحدث نزف في غير ايام الدوره هل السبب من هذه الحبوب ماذا تنصحني ات...
نعم بسبب الحبوب هل انتي مرضعه وعلى جميع الاحوال لو كانت هالاعراض تسبب لكي الازعاج فيمكن استبدال هذه الحبوب بموانع الحمل الاخرى مثل الابر اواللولب او حتى الحبوب العاديه الاخرى ( ويكون تأثيرها على الارضاع بسيط وغير مقلق)
0
2019-08-29 11:06:28
see-answer-arrow

2019-01-23 13:21:07

انا دورتي متاخرة منذو ٣ايام هل السبب لانني اتناول حبوب منع الحمل احادية الهرمون ومتي يمكنني اتوقف عن تناولها لكي تنتظم الدورة وهل يمكنني اخذ حبوب بريمولوت لانزال الدورة

انا دورتي متاخرة و ٣ايام هل السبب لانني اتناول حبوب منع الحمل احادية الهرمون ومتي يمكنني اتوقف عن تناولها لكي تنتظم الدورة و ني اخذ حبوب بريمولوت لانزال الدورة

1

انا دورتي متاخرة و ٣ايام هل السبب لانني اتناول حبوب منع الحمل احادية الهرمون ومتي يمكنني اتوقف عن تناولها لكي تنتظم الدورة و ني اخذ حبوب بريمولوت لانز...
اذا كنت مرضع فهو السبب
0
2019-01-23 21:45:16
see-answer-arrow

2018-08-13 22:19:03

انا موعد دورتي بعد خمس ايام هل اقدار اخذ حبوب منع الحمل الحين عشان ماتجيني

انا موعد دورتي بعد خمس ايام هل اقدار اخذ حبوب منع الحمل الحين عشان ماتجيني

1

انا موعد دورتي بعد خمس ايام هل اقدار اخذ حبوب منع الحمل الحين عشان ماتجيني
ممكن...نعم...
0
2018-08-14 18:34:05
see-answer-arrow

2018-05-26 15:04:48

اتناول حبوب منع الحمل ميرسيلون و اكملتها منذ خمسة ايام و لم تنزل العادة لماذا ؟

اتناول حبوب منع الحمل ميرسيلون و اكملتها خمسة ايام و لم تنزل العادة لماذا

1

اتناول حبوب منع الحمل ميرسيلون و اكملتها خمسة ايام و لم تنزل العادة لماذا
انتظري اكثر وتنزل
0
2018-05-29 00:57:19
see-answer-arrow

2018-05-04 01:13:29

اريد التوقف عن اخذ حبوب منع الحمل (مكروفال) فهل اتوقف عند انتهاء العلبة ان عند بداية الدورة حتى ولو كانت في منتصف العلبه

اريد التوقف عن اخذ حبوب منع الحمل مكروفال فهل اتوقف عند انتهاء العلبة ان عند بداية الدورة حتى ولو كانت في منتصف العلبه

1

اريد التوقف عن اخذ حبوب منع الحمل مكروفال فهل اتوقف عند انتهاء العلبة ان عند بداية الدورة حتى ولو كانت في منتصف العلبه
مع الدورة..
0
2018-05-04 14:31:50
see-answer-arrow

2018-01-10 12:06:26

دكتور عندما اتوقف عن تناول حبوب منع الحمل ميكروجينو تاتي الدورة لكن ماسيل دم بكثرة شو السبب هل من حبوب لي اتناولها وشكرا

عندما اتوقف عن تناول حبوب منع الحمل ميكروجينو تاتي الدورة لكن ماسيل دم بكثرة شو السبب هل من حبوب لي اتناولها و

1

عندما اتوقف عن تناول حبوب منع الحمل ميكروجينو تاتي الدورة لكن ماسيل دم بكثرة شو السبب هل من حبوب لي اتناولها و
نعم. الحبوب هي السبب
0
2018-01-11 23:15:43
see-answer-arrow

2017-06-11 04:02:58

انا اتناول حبوب منع الحمل منذ سنة ونصف وأوقفتها لمدة 20 يوم ثم اضطررت لاستعمالها مجدداًولكن جاتني الدورة واستمر النزيف 10 ايام ولم يتوقف بعدما السبب وما الحل

انا اتناول حبوب منع الحمل ونصف واوقفتها لمدة يوم ثم اضطررت لاستعمالها مجدداولكن جاتني الدورة واستمر النزيف ايام ولم يتوقف بعدما السبب وما الحل

1

انا اتناول حبوب منع الحمل ونصف واوقفتها لمدة يوم ثم اضطررت لاستعمالها مجدداولكن جاتني الدورة واستمر النزيف ايام ولم يتوقف بعدما السبب وما الحل
بسبب ايقاف الحبوب
0
2017-06-11 16:23:24
see-answer-arrow

2017-03-12 03:31:51

سلام عليكم دكتور انا اتناول حبوب منع الحمل ميكروفال جاتني دورة و بعد 14 يوم نزل مني دم بني ما سبب في ذلك مل ممكن يصير حمل

انا اتناول حبوب منع الحمل ميكروفال جاتني دورة و بعد يوم نزل مني دم بني ما سبب في ذلك مل ممكن يصير حمل

1

انا اتناول حبوب منع الحمل ميكروفال جاتني دورة و بعد يوم نزل مني دم بني ما سبب في ذلك مل ممكن يصير حمل
إذا غيرتى مواعيد أخذ الحبوب ممكن أن ينزل دم واذا معك التهاب بالحوض ايضا،،،إذا استبعد كل ذلك يحدث بالثلاثة شهور الأولى طبيعى
0
2017-03-12 18:28:33
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة