انا اتناول حبوب منع الحمل من شهر تقريبا وقد جاتني الدورة بعد اسبوع من استخدام الحبوب ...اتناول حبوب منع الحمل يوميا الساعه العاشرة وعادتن اتاخر ف تناوله ساعه واو ساعه ونصف فهل يجعلني معرضه للحمل بسببب تاخر تناول الحيوب ؟؟؟ وهل تتاخر الدورة الشهريه عادتن عند تناول حبوب منع الحمل .....
ا
اجابات الاطباء
الانتظام في استخدام حبوب منع الحمل اهم عامل وكلما كان الانتظام دقيق كلما كانت النتيجه افضل
حبوب منع الحمل تنظم... اقرأ المزيد
الانتظام في استخدام حبوب منع الحمل اهم عامل وكلما كان الانتظام دقيق كلما كانت النتيجه افضل
حبوب منع الحمل تنظم الدوره ولا تاخرها
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.