هل المنشطات ينتج عنها تكيس على المبايض

أمراض نسائية
أنثى، 44 سنة 27 October 2021 681
أعانى من ضعف مخزون وليس عندى تكيسات ولكن عند اخذ منشطات ينتج عنها تكيسات على المبيض الخاص بها الشهر ومع نزل الدوره بينزل التكيس معاها وهكذا كل شهر الدكتور نصحنى بعمل حقن مجهري لحدوث حمل هل هناك علاج غير العمليه لهذه الحاله

اجابات الاطباء

الدكتور زهير الكيالي
27 October 2021 نسائية وتوليد
المنشطات لا علاقه لها بالتكيس ممكن اكياس بويضيه ليس تكيسات ان كان المخزون ضعيف و العمر اوشك على الاربعين انصح... اقرأ المزيد
المنشطات لا علاقه لها بالتكيس ممكن اكياس بويضيه ليس تكيسات ان كان المخزون ضعيف و العمر اوشك على الاربعين انصح بالتلقيح المحهري بالتوفيق
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل تعاني من صداع من دون معرفة سببه؟ مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
اسباب نزول دم من الانف مع المخاط مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية