اجابات الاطباء
بما أنك تستخدمين لاصقات منع الدورة، فمن الممكن أن يحدث نزيف بين الدورات، والذي لا يعتبر دم دورة لأنّه ناتج... اقرأ المزيد
بما أنك تستخدمين لاصقات منع الدورة، فمن الممكن أن يحدث نزيف بين الدورات، والذي لا يعتبر دم دورة لأنّه ناتج عن التغيرات الهرمونية التي تحدثها هذه اللاصقات في جسمك، وعادةً ما يختفي النزيف بين الدورات بعد عدة شهور من استخدم اللصقات، أي ريثما يتكيف الجسم معها.
ومع ذلك، أنصحكِ باستشارة طبيبة نسائية لتقييم الحالة بدقة أكبر، ففي حال استمرار نزول الدم في غير أوقات الدورة قد يكون هناك ضرورة لتغيير وسيلة منع الحمل أو اتخاذ إجراءات أخرى.
وأود لفت انتباهكِ إلى أنّ النزيف المهبلي المتقطع بين الدورات يمكن أن يكون مرتبطًا أيضًا ببعض المشكلات الصحية، مثل العدوى في الأعضاء التناسلية أو وجود أكياس على المبايض أو حالة صحية متعلقة بالرحم، ولذلك لا تترددي في مراجعة طبيبتك للفحص والاطمئنان.
للمزيد:
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.