استخدم جينيرا ولسى باقي ١٣ حبة ولكن تنزل الدوره فما الحل هل اتوقف عن ا

استخدم جينيرا ولسى باقي ١٣ حبة ولكن تنزل الدوره فما الحل هل اتوقف عن ا
icon 15 مايو 2017
icon 685
استخدم جينيرا ولسى باقي ١٣ حبة ولكن اريد ان تنزل الدوره فما الحل ؟هل اتوقف عن استخدمها او كل ٦ساعات اخذ حبة؟استخذم مضاد واريد ان ينتهي مفعوله من جسمي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اوقفيها.وستنزل 0 2017-05-15 16:00:08
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
اوقفيها.وستنزل

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نسائية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه