استخدمت مارفلون ل اخر شهرين الدوره تاتي يومين ثم تتوقف يومين تم تاتي ش

أمراض نسائية
أنثى، 38 سنة 26 August 2016 تم تعديله في 9 November 2021 988
استخدمت مارفلون لسنه اخر شهرين الدوره تاتي يومين ثم تتوقف يومين تم تاتي شيء بني ليومين اوقفت الحبوب من شهر واتت الدوره بموعدها لكن اتت ثلاث ايام وتوقفت فجأه بعد 2يوم اتى بني

اجابات الاطباء

الدكتور احمد ماجد
30 August 2016 نسائية وتوليد
مجرد لخبطه هرمونات .اذا تكرر الشهر القادم يتم عمل سونار على الحوض اقرأ المزيد
مجرد لخبطه هرمونات .اذا تكرر الشهر القادم يتم عمل سونار على الحوض
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية