اخذت حبوب منع الحمل لمده و بعدها توقف و مارست العلاقه و استعملت حبوب plan b و الان بعد شهر احسس ب انتفاخ في البطن من الاسفل لكن بدون اعراض اجريت الفحص المنزل ثلاث مرات negative ما سبب انتفاخ البطن

أمراض نسائية
أنثى، 23 سنة 28 March 2023 932
اخذت حبوب منع الحمل لمده و بعدها توقف و مارست العلاقه و استعملت حبوب plan b و الان بعد شهر احسس ب انتفاخ في البطن من الاسفل لكن بدون اعراض اجريت الفحص المنزل ثلاث مرات negative ما سبب انتفاخ البطن

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية