قطعت حبوب ديان ونزلت لدي دوره مره اخرى

قطعت حبوب ديان ونزلت لدي دوره مره اخرى
icon 1 يناير 2021
icon 282
اخذت حبوب ديان من اليوم الخامس للدوره فقط ٤ حبات لكن قطعتها وبليوم ال١٣ من الدوره ايضا نزل لدي دم هل بسبب قطع ديان وهل يعتبر دوره ام لا وماسبب؟؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

نعم تعتبر دوره و حضرتك كده في لخبطه هرمونيه نتيجه عدم انتظام الدواء 0 2021-01-01 17:46:56
د. دعاء محمد صبري حافظ محمود
د. دعاء محمد صبري حافظ محمود
نسائية وتوليد
نعم تعتبر دوره و حضرتك كده في لخبطه هرمونيه نتيجه عدم انتظام الدواء

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى سنة 24

في أمراض نسائية

كان لدي نزيف بسبب سمك بطانه الرحم مايقارب ٢٠ والسبب لخبطه بالهرمونات حصل النزيف بعد اول دوره من الولاده اخذت حبوب بريمولت بوصفه طبيبه مدة

على الاغلب مااخذتي البريمولوت في وقته لان اذا نسيتي جرعه او اخرتيها ينزل دم ، ومااعتقد له علاقه بالدورة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً