اخدت حبوب منع الحمل الطارئة لمدة ثلاث ايام و الان ثلاث ايام وانا متوقفة عنها ودورتي يوم 10 شهر 8 فهل الدورة تنزل بعد التوقف عن الحبوب ام حتي موعدها مع ان صدري يؤلمي

أمراض نسائية
أنثى 4 August 2017 تم تعديله في 9 November 2021 22253
اخدت حبوب منع الحمل الطارئة لمدة ثلاث ايام و الان ثلاث ايام وانا متوقفة عنها ودورتي يوم 10 شهر 8 فهل الدورة تنزل بعد التوقف عن الحبوب ام حتي موعدها مع ان صدري يؤلمي

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 21 October 2020
السلام عليكم اهذت ١٦ حبة من مانع الحمل وتركته صارلي ٣ ايام ولم يحدث نزول للدورة استطيع اكمل الشريط بعد تركه ما الاجراء اللي اتخذه ارجو الرد
زائر 4 May 2021
بعد ٣ ايام من اخذي للحبوب منع الحمل الطارئ اخدتها مرة تانية في اليوم الرابع لوقوعي في نفس الخطأ هل ستعمل؟

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حبوب منع الحمل والغثيان مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
تقيؤ حبوب منع الحمل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية