اتناول حبوب منع الحمل مارفيلون ودورتي خفيفه جدا جدا سوداء ويومين فقط مع العلم اشعر بغثيان واريد التقيؤ هل هذا طبيعي ؟؟

أمراض نسائية
أنثى 10 March 2018 تم تعديله في 9 November 2021 6354
اتناول حبوب منع الحمل مارفيلون ودورتي خفيفه جدا جدا سوداء ويومين فقط مع العلم اشعر بغثيان واريد التقيؤ هل هذا طبيعي ؟؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الحمل مع حبوب منع الحمل مقالات طبية
الغضب بعد الولادة أخبار طبية
أفضل وقت لتناول حبوب البيوتين مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية