اتناول حبوب منع الحمل بانتضام لكن يحصل نزيف خفيف وسط الدوره وبعدين تنزل الدم مره تانيه فموعدها ما السبب

أمراض نسائية
أنثى 2 October 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1913
اتناول حبوب منع الحمل بانتضام لكن يحصل نزيف خفيف وسط الدوره وبعدين تنزل الدم مره تانيه فموعدها ما السبب

اجابات الاطباء

الدكتور احمد ماجد
3 October 2016 نسائية وتوليد
يجب الكشف لمعرفة السبب و اذا لم يكن هناك سبب عضوى يتم تغيير نوع الاقراص اقرأ المزيد
يجب الكشف لمعرفة السبب و اذا لم يكن هناك سبب عضوى يتم تغيير نوع الاقراص
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية