أسئلة واجابات طبية أمراض باطنية

 
سؤال من أنثى سنة
أمراض باطنية

السلام عليكم ارجو الرد و مساعدتي؛ انا فتاه عمري 39 و اشعر بألم في اسفل البطن من الجانب الايسر بعد الدوره بخمسه ايام مع نزول مويه مع وجود بواسير و...

الالم فى اسفل البطن فى الجانب الايسر ممكن يكون من التكيس و علاج التكيس يكون بالهرمونات مع طبيب بيفهم فى الهرمونات - اما البواسير فهذا موضوع أخر م ووكن علاجه بمرهم او لبوس شرجى للبواسير

أجاب عن السؤال

الدكتور طارق لطفي على
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى سنة
أمراض باطنية

أجاب عن السؤال

الدكتور رامي حماد
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى سنة
أمراض باطنية

اريد ان اعمل تحليل هرمون ولكن دورتي غير منتظمه ولها شهرين ولم تاتي مالعمل ؟ بالاضافه الى مغص شديد مثل الدوره لكن لايوجد شي

عملى التحاليل ألأاتيه: FSH- LH- Serum estradiol- Seum progesterone- Serum prolactin . الاعتقاد السائد ان هذه التحاليل ينبغى ان تكون فى وقت معين من الدوره اعتقاد باطل و هو منتشر فى الشرق الاوسط

أجاب عن السؤال

الدكتور طارق لطفي على
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى سنة
أمراض باطنية

تحبس الغازات في البطن يسبب الإنتفاخ و القلق الشديد و صدور أصوات مزعجة ؟ شكرا

تفادى المشروبات الغازيه و قللى من البقوليات و الاطعمه المسبكه و الحاره و خذى احد الادويه الماصه للغازات - بالنسبه للقلق ممكن تجربى دواء اسمه سيتالوبرام

أجاب عن السؤال

الدكتور طارق لطفي على
اجابة الطبيب arrow

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 التصلب العصبي المتعدد.. مرض نادر الحدوث   مقالات طبية
ثورة جديدة في علاج السمنة أخبار طبية
 آلام العضلات المزمن مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
ضعف الشهية play
سؤال من أنثى سنة
أمراض باطنية

اتبع نظام صحي اتناول الأشياء الصحيه فقط ومهووسه بالصحه والرشاقة والرياضه وهناك بعض الأحيان ابدأ في التهام الأكل دون توقف لدرجة أشعر بنبظات قلبى تتزايد واجبر نفسي للتقيئ

اعتقد ان مشكلتك اساسا نفسيه اعتقد كونك مهووسه بالصحه و الرشاقه و الرياضه سيكون له ضرر على المدى الطويل و خصوصا ان بعض اعراضه بدات تظهر مثل رغبتك فى التهام كل شىء ثم الاستفراغ -هذه بداية حاله اسمها bulemia nervosa وهو مرض خطير و العلاج الصح ان تتخلى عن هوستك بالجمال و الرشاقه و هذا ليس معناه ان تتخلى عنهم و لكن لا تجعليهم اهم شىء فى حياتك ولا بد ان تعرفى ان اهم شىء بالنسبه للانسان هو الفاهيم السليمه عن الحياه و سلوك الانسان- عليك ان تركزى على اشياء مفيده و ذو قيمه فى حياتك و خذى بالك ايضا من شكلك و اهم شىء هو عدم الافراط- و اذا كان عندك شىء من الاكتئاب جربى دواء اسمه ايزومبرازول 10 مج

أجاب عن السؤال

الدكتور طارق لطفي على
اجابة الطبيب arrow
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 24 سنة

انا اعاني يومين الاعراض الآتية الم في الخصر يبدا بعد الوقوف مباشرة الم في الرجل اليمنى الم في كوع اليد اليمنى الم في اسفل الظهر نبض محسوس في البطن جهة اليمين البراز اصفر البول اصفر غامق غثيان مستمر ارهاق شديد ونعاس دوخة مستمرة فهل هذه اعراض المرارة او الكلى ام ما سببها وما العلاج المناسب التوضيح والنصيحة

سؤال من أنثى 0 سنة

الام في الجانب الايمن العلوي مع استقرار في انزيمات الكبد ووظائف الكلي مع نزيف من الرحم شخص بسماكة بطانه الرحم السن ٥٠ لا اتناول اي ادوية للفيروس افضل اشعة تشخيصية غير الفيبروسكان والct ثلاثي المراحل لتشخيص حالة الكبد من تليف واورام لا قدر

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

أطباء متميزون لهذا اليوم