أسئلة واجابات طبية أمراض باطنية

 
سؤال من ذكر سنة
أمراض باطنية

السلام عليكم انا من يومين دخل برجلي مسمار اخذت ATS مع مضاد حيوي ولكن بقي الم شديد وانتفاخ بالقدم مع احمراى بمنطقه الاصابه

هناك احتمال ان يكون عندك عدوى فى القدم ( cellulitis of the foot) , و هذا شىء خطير يتطلب مضاد حيوى بالوريد و افضل ان تذهب الى مستشفى

أجاب عن السؤال

الدكتور طارق لطفي على
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى 28 سنة
أمراض باطنية

مرحبا انا في١٩عندي الم يجيني من فترة لفترة في اسفل بطني تحت السرة ساعات يجيني قوي وساعات خفيف وزي العرق اللي ينشدلاسفل يجيني في غيروقت الدورة الشهريةومع العلم اناعزباء

غالبا هذا نتيجة تقلصات فى القولون و ممكن تكون نتيجة توتر عصبى جربى دواء اسمه اميبرامين 25 مج قبل النوم و اذا ارتحتى عليه استمرى عليه لمدة 3 شهور

أجاب عن السؤال

الدكتور طارق لطفي على
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر سنة
أمراض باطنية

ما اضرار الاميبا وهل تمنع زيادة الوزن؟ هل تاكل الطعام المضوم ؟ارجو منكم الرد

الاميبا تسبب اضطرابات فى وظيفة القولون مثل الانتفاخ ، عسر الهضم ، الالام فى البطن و لكنها لا تسبب عدم امتصاص لا ن الامتصاص يحدث فى الامعاء الصغيره بوجه عام هي لا تؤثر على الوزن و لكن اضطرابات القولون قد تؤثر على الشهيه . المهم لابد من علاجها و هو سهل ميترونيدازول ٥٠٠ مج مرتين يوميا لمدة اسبوعين على الاقل

أجاب عن السؤال

الدكتور طارق لطفي على
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر سنة
أمراض باطنية

السلام عليكم انا شاب عمري 30 سنة اعاني من حرقة فيى المعدة وجفاف في الحلق وضيق وصعوبة البلع بالاضافة لشعور بحرقة بالصدر بشكل عام مع ضيق نفس شديد احيانا وسعال...

عليكم السلام اعتقد ان مشكلتك الاساسيه هى التوتر العصبى و باقى المشاكل ناتجه منها و ممكن تجرب دواء اسمه نيكسيام للمعده و جرب دواء اسمه ايزوسيتالوبرام ١٠ مج للتوتر العصبى و اذا ارتحت عليه استمر ٦ شهور

أجاب عن السؤال

الدكتور طارق لطفي على
اجابة الطبيب arrow

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
فيتامين ب3 وسرطان الدماغ أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
ضعف الشهية play
سؤال من أنثى سنة
أمراض باطنية

انا من ليبيا مرضي هو ينزل لي الضغط حتى80 وصداع شديد من الامام ويصيرلي دوخه واحيانا اكون طبيعيه فما علاجي وبارك الله فيكم

فى احتمال ان يكون عندك خمول فى الغده الكظريه و لتشخيص هذه الحاله محتاجه فحص خاص و اذهبى لدكتور غدد صماء

أجاب عن السؤال

الدكتور طارق لطفي على
اجابة الطبيب arrow
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 24 سنة

انا اعاني يومين الاعراض الآتية الم في الخصر يبدا بعد الوقوف مباشرة الم في الرجل اليمنى الم في كوع اليد اليمنى الم في اسفل الظهر نبض محسوس في البطن جهة اليمين البراز اصفر البول اصفر غامق غثيان مستمر ارهاق شديد ونعاس دوخة مستمرة فهل هذه اعراض المرارة او الكلى ام ما سببها وما العلاج المناسب التوضيح والنصيحة

سؤال من أنثى 0 سنة

الام في الجانب الايمن العلوي مع استقرار في انزيمات الكبد ووظائف الكلي مع نزيف من الرحم شخص بسماكة بطانه الرحم السن ٥٠ لا اتناول اي ادوية للفيروس افضل اشعة تشخيصية غير الفيبروسكان والct ثلاثي المراحل لتشخيص حالة الكبد من تليف واورام لا قدر

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

أطباء متميزون لهذا اليوم