هل يجب تغيير الدواء ( الفيرومين )( سَلْفَاتُ الحديد ) Ferrous Sulfate عند حصول اعراضه الجانبيه : الاسهال و تغير لون البراز ؟

أمراض باطنية
أنثى 30 October 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2494
هل يجب تغيير الدواء ( الفيرومين )( سَلْفَاتُ الحديد ) Ferrous Sulfate عند حصول اعراضه الجانبيه : الاسهال و تغير لون البراز ؟

اجابات الاطباء

الدكتور د نزيه نخلة
30 October 2016 الجهاز الهضمي والكبد
اما لون البراز فلا يلزم تغيير العلاج.. اما الاسهال ان مان شديدا و غير محتملا فيمكن الحديث عن ضرورة تغيير... اقرأ المزيد
اما لون البراز فلا يلزم تغيير العلاج.. اما الاسهال ان مان شديدا و غير محتملا فيمكن الحديث عن ضرورة تغيير العلاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية