ان يعود داء السل بالظهور في فترة العلاج بالرغم من الالتزام باخد الدواء

هل يمكن ان يعود داء السل بالظهور في فترة العلاج بالرغم من الالتزام باخد الدواء

2016-08-27
1 إجابة السؤال 2019-06-25
نعم........ 1 2016-08-29 02:09:38
الدكتور علي الجضيعي
الدكتور علي الجضيعي
باطنية
star star star star ic_star 145 تقييم
نعم........

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-06-26 17:33:46

أتناول دواء السل مند 5 أشهر لأني أعاني من سل الغدد اللمفاوية ... أريد عمل كيراتين للشعر . هل هناك تفاعل مع الدواء أو خطورة ؟؟

اتناول دواء السل مند اشهر لاني اعاني من سل الغدد اللمفاوية اريد عمل كيراتين للشعر هل تفاعل مع الدواء او خطورة

1

اتناول دواء السل مند اشهر لاني اعاني من سل الغدد اللمفاوية اريد عمل كيراتين للشعر هل تفاعل مع الدواء او خطورة
كرياتين الشعر موضعي ومالوش علاقة بالأدوية
0
2019-07-02 16:20:31
see-answer-arrow

2019-03-19 13:09:42

هل يمكن العلاج تماما من مرض السل المقاوم للأدوية درجة ثالثة، أؤكد على إمكانية العلاج تماما تماما ؟

العلاج تماما من مرض السل المقاوم للادوية درجة ثالثة اؤكد على امكانية العلاج تماما تماما

1

العلاج تماما من مرض السل المقاوم للادوية درجة ثالثة اؤكد على امكانية العلاج تماما تماما
هناك ادوية متعددة يمكن استخدامها يصفها متخصصون لمدة متفاوتة طويلة الاجل. اما ضمانة الشفاء فهي من عند الله لايمكن لطبيب ان يدعيها.
0
2019-03-20 23:56:49
see-answer-arrow

2019-03-13 18:51:40

ماهي المدة التي يبقى فيها مريض سل الغدد اللمفاوية حيا دون علاج بعد ظهور الأعراض ؟

ماهي المدة التي يبقى فيها مريض سل الغدد اللمفاوية حيا دون علاج بعد ظهور الاعراض

1

ماهي المدة التي يبقى فيها مريض سل الغدد اللمفاوية حيا دون علاج بعد ظهور الاعراض
سؤال صعب الإجابة لان الموضوع بيختلف من مريض للآخر ولكن ينصح بالعلاج في جميع الحالات تفاديا لانتقال المرض لأشخاص اخرين أو اجزاء أخرى من الجسم
0
2019-04-01 13:20:45
see-answer-arrow

2018-12-31 11:24:53

امي تتناول دواء akurit-z على اساس انها مريضة بالسل و قد اتمت الشهرين ..وبعدها اخبرها الطبيب ان تتوقف عن ذلك الدواء لأنها ليست مريضة بالسل ... هل هناك خطر على التوقف ؟؟؟

امي تتناول دواء akurit z على اساس انها مريضة بالسل و قد اتمت الشهرين وبعدها اخبرها الطبيب ان تتوقف عن ذلك الدواء لانها ليست مريضة بالسل هل خطر على التوقف

1

امي تتناول دواء akurit z على اساس انها مريضة بالسل و قد اتمت الشهرين وبعدها اخبرها الطبيب ان تتوقف عن ذلك الدواء لانها ليست مريضة بالسل هل خطر على الت...
الحمد لله على كل حال والحمد لله على سلامتها  ولكن على اي اساس تم التشخيص وعلى اي اساس تم النفي؟
0
2018-12-31 17:20:17
see-answer-arrow

2016-12-30 02:28:28

سلام عليكم كنت مريض بمرض السل و شفية منه و رجع الوزن لاكن بزيادة ملحوظةفي فترة العلاج لم اكن منتظم في اكل الدواء هل يعود المرض

كنت مريض بمرض السل و شفية منه و رجع الوزن لاكن بزيادة ملحوظةفي فترة العلاج لم اكن منتظم في اكل الدواء هل يعود المرض

1

كنت مريض بمرض السل و شفية منه و رجع الوزن لاكن بزيادة ملحوظةفي فترة العلاج لم اكن منتظم في اكل الدواء هل يعود المرض
لابد الانتظام في العلاج و طبعا ممكن الإصابة مرة اخري في حالة التعرض للعدوي
0
2016-12-31 12:35:18
see-answer-arrow

2016-08-28 19:50:11

انا مصابة بالسل هل عدم اخد الدواء في نفس الوقت كل يوم يوتر علي الشفاء من السل انا غير ملتزمة في التوقيت في تناول الدواء كل يوم في وقت هل له تاتير في العلاج

انا مصابة بالسل هل عدم اخد الدواء في نفس الوقت كل يوم يوتر علي الشفاء من السل انا غير ملتزمة في التوقيت في تناول الدواء كل يوم في وقت هل له تاتير في العلاج

1

انا مصابة بالسل هل عدم اخد الدواء في نفس الوقت كل يوم يوتر علي الشفاء من السل انا غير ملتزمة في التوقيت في تناول الدواء كل يوم في وقت هل له تاتير في ا...
من اهم اسباب فشل العلاج عدم الالتزام في اخذ الدواء
0
2016-08-29 17:04:15
see-answer-arrow

2016-07-25 23:01:58

هل التوقف عن العلاج لمرض السل بعد البدأ في تناول الدواء لمدة شهر وعشرة ايام ثم العودة للعلاج بعد خمسة عشرة يوما يؤثر في الشفاء

هل التوقف عن العلاج لمرض السل بعد البدا في تناول الدواء لمدة شهر وعشرة ايام ثم العودة للعلاج بعد خمسة عشرة يوما يؤثر في الشفاء

1

هل التوقف عن العلاج لمرض السل بعد البدا في تناول الدواء لمدة شهر وعشرة ايام ثم العودة للعلاج بعد خمسة عشرة يوما يؤثر في الشفاء
ينبغى أن تستانفى العلاج حالا
0
2016-07-29 21:13:50
see-answer-arrow

2016-07-12 00:22:39

عندي ما يسمى ب ( الولسيس) و اشك في انه داء سل هل داء سل يؤدي الي انتفاخ الوجه وكدا اليد ؟

عندي ما يسمى ب الولسيس و اشك في انه داء سل هل داء سل يؤدي الي انتفاخ الوجه وكدا اليد

1

عندي ما يسمى ب الولسيس و اشك في انه داء سل هل داء سل يؤدي الي انتفاخ الوجه وكدا اليد
لا ليس السل وداء السل لا قدر الله يؤدي الي انتفاخ الوجة اذا اصاب الكلي وهي حالات نادرة
0
2016-07-13 21:10:19
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics