اعاني من الم مستمرفي العضلات والمفاصل وتعب وارهاق كبير وحاجةللنوم والتهاب متكرر بالحلق والبلعوم وظهور القلاع بالفم وصفلي طبيب فيتامينات ونسبة الغدة الدرقية ضمن مستواها الطبيعي قرأت عن الم العضلات المزمن بموقعكم واشعر انه مشابه لحالتي بما تنصحوني

2015-01-18
1 إجابة السؤال 2019-06-25
هذه الاعراض كلها تدل على نقص فيتامين (د) وهو يؤدي الى الام بالعضلات المفاصل وخمول وكسل ونقص المناعه وزياده فى الوزن والاكتئاب وتساقط الشعر وبعد عمل التحليل لابد من اخذ فيتامين د 5000 وحده يوميا لمدة شهرين اوثلاثه على حسب التحليل مع التعرض للشمس يوميا 1 2015-01-20 17:43:12
الدكتور صادق سعد الدين
الدكتور صادق سعد الدين
باطنية
star star star star ic_star 178 تقييم
هذه الاعراض كلها تدل على نقص فيتامين (د) وهو يؤدي الى الام بالعضلات المفاصل وخمول وكسل ونقص المناعه وزياده فى الوزن والاكتئاب وتساقط الشعر وبعد عمل التحليل لابد من اخذ فيتامين د 5000 وحده يوميا لمدة شهرين اوثلاثه على حسب التحليل مع التعرض للشمس يوميا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-01-15 23:54:51

اعاني من ارهاق وتعب مستمر والم مفاصل واسنان من شهر ونصف تقريباً ولم اراجع اي أخصائي من قبل لكن بعد استعمال المضادات الحيويه لالتهاب الحلق والاذن بدأت هذه الاعراض

اعاني من ارهاق وتعب مستمر والم مفاصل واسنان من شهر ونصف تقريبا ولم اراجع اي اخصائي من قبل لكن بعد استعمال المضادات الحيويه لالتهاب الحلق والاذن بدات هذه الاعراض

1

اعاني من ارهاق وتعب مستمر والم مفاصل واسنان من شهر ونصف تقريبا ولم اراجع اي اخصائي من قبل لكن بعد استعمال المضادات الحيويه لالتهاب الحلق والاذن بدات ه...
هنالك عده اسباب للتعب العام و المفاصل و وجع الاسنان ، منها فقر الدم ، القلق و الخوف الذي يؤثر سلبا على حيويه لجسم ، امراض في الغدد الدرقيه او الكظريه ، مرض السكري ، نقص بعض الفيتامينات مثل فيتامين د ، امراض التهابيه مزمنه مثل التهاب المفاصل الروماتيزمي ، لذلك من الافضل زياره الطبيب للفحص السريري و معاينه المشكله و وضع التشخيص و العلاج المناسب لها .
0
2020-01-17 01:06:44
see-answer-arrow

2017-02-07 16:15:32

اعاني من كسل الغدة الدرقيه ولدي نقص فيتامين د9 6 وكالسيوم 10 0واخذ فيتامين د 50000 وحده بلاسبوع وبعد اخذ الفيتامين اشعر بألم في المفاصل هل هذا طبيعي

اعاني من كسل الغدة الدرقيه نقص فيتامين د وكالسيوم واخذ فيتامين د وحده بلاسبوع وبعد اخذ الفيتامين اشعر بالم في المفاصل هل طبيعي

1

اعاني من كسل الغدة الدرقيه نقص فيتامين د وكالسيوم واخذ فيتامين د وحده بلاسبوع وبعد اخذ الفيتامين اشعر بالم في المفاصل هل طبيعي
ألم المفاصل قد يكون أثرا جانبيا لفيتامين د وغالبا ما يزول مع الوقت.
0
2017-02-10 22:42:37
see-answer-arrow

2017-01-16 05:30:54

اني لدي زيدة نشاط الغدة الدرقية اخذ دواء كاربيمازول منذ ۳ اسابيع،واليوم ظهر عندي التهاب في الحلق و الحمى هل ممكن سببها الدواء و ما علي ان افعل؟ارجو الرد بسرعة و شكرا لكم

اني لدي زيدة نشاط الغدة الدرقية اخذ دواء كاربيمازول ۳ اسابيع واليوم ظهر عندي التهاب في الحلق و الحمى هل ممكن سببها الدواء و ما علي ان افعل الرد بسرعة و لكم

1

اني لدي زيدة نشاط الغدة الدرقية اخذ دواء كاربيمازول ۳ اسابيع واليوم ظهر عندي التهاب في الحلق و الحمى هل ممكن سببها الدواء و ما علي ان افعل الرد بسرعة...
اعتقد السبب هو التهاب عارض فيروسي او بكتيري. انصح بالتوجه الى الطبيب للفحص
0
2017-01-16 23:52:51
see-answer-arrow

2016-06-20 07:17:49

السلام عليكم اعاني من ارهاق شديد و اصابة بالدوار بصفة متكررة يصاحبه ضيق شديد في التنفس و التعرق الشديد و كذا الم في البطن اريد تشخيص لحالتي و شكرا

اعاني من ارهاق شديد و اصابة بالدوار بصفة متكررة يصاحبه ضيق شديد في التنفس و التعرق الشديد و كذا الم في البطن اريد تشخيص لحالتي و

1

اعاني من ارهاق شديد و اصابة بالدوار بصفة متكررة يصاحبه ضيق شديد في التنفس و التعرق الشديد و كذا الم في البطن اريد تشخيص لحالتي و
اعتقد انت محتاجه لفحص طبيب
0
2016-06-20 18:42:17
see-answer-arrow

2016-06-06 22:10:35

تلقيت ضربه على حلقي واحس بعدها بالم شديد مشابه للالتهاب مع ضيق في التنفس وصعوبه في البلع وتغير في الصوت

تلقيت ضربه على حلقي واحس بعدها بالم شديد م ه للالتهاب مع ضيق في التنفس وصعوبه في البلع وتغير في الصوت

1

تلقيت ضربه على حلقي واحس بعدها بالم شديد م ه للالتهاب مع ضيق في التنفس وصعوبه في البلع وتغير في الصوت
تحتاج فحص سريري كامل وامكانية الفحوص الشعاعية.......
0
2016-06-07 01:45:28
see-answer-arrow

2016-02-12 23:42:13

انا طالبه بكليه العلاج الطبيعى وعمرى 20 سنه ومستاصله الغدة الدرقيه من سنه ونصف ولكن بعد العمليه تغيرت حياتى تماما دائما اشعر بالهبوط والالام بالعضلات والمفاصل والعين

انا طالبه بكليه العلاج الطبيعى وعمرى ومستاصله الغدة الدرقيه من ونصف ولكن بعد العمليه تغيرت حياتى تماما دائما اشعر بالهبوط والالام بالعضلات والمفاصل والعين

1

انا طالبه بكليه العلاج الطبيعى وعمرى ومستاصله الغدة الدرقيه من ونصف ولكن بعد العمليه تغيرت حياتى تماما دائما اشعر بالهبوط والالام بالعضلات والمفاصل وا...
يتم استئصال الغدة الدرقية او جزء منها نتيجة زيادة في نشاط هورمون الثيروكسين thyroxin لذلك يجب متابعة هذا بعمل عدة فحوصات من اهمها TSH T4 T3 وذلك لمعرفة نسبة الهرمون لان الاعراض التي تعانين منها هي نقص هرمون الثيروكسين ارجو متابعة حالتك مع اخصائي غدد صماء
0
2016-02-14 12:18:03
see-answer-arrow

2015-09-30 17:35:03

انا اشعر بلحرقان ف الكبد و الم ف الجسم مشابه إلئ الم المفاصل مع الدوار و الصداع في فترات متقاربه بشكلً ما ، و الم ف الحلق ...هل هي اعراض فايروس كرونا ام فلو؟شكراً

انا اشعر بلحرقان ف الكبد و الم ف الجسم م ه الئ الم المفاصل مع الدوار و الصداع في فترات متقاربه بشكل ما و الم ف الحلق هل هي اعراض فايروس كرونا ام فلو

1

انا اشعر بلحرقان ف الكبد و الم ف الجسم م ه الئ الم المفاصل مع الدوار و الصداع في فترات متقاربه بشكل ما و الم ف الحلق هل هي اعراض فايروس كرونا ام فلو
ليست اعراض كورونا او فلو لكن ربما التهاب بمجرى التنفس العلوي
0
2015-10-01 10:43:21
see-answer-arrow

2014-05-20 21:25:59

اعاني من وهن عام بالجسم والم في الجنب اليمين في الحلق كالكورة وبروده في اسفل القدم يصحبها في بعض الاحيان سخونه بالجسم وتزداد في منطقه الاذنين والجبين والحلق كما اعاني من الارق الشديد ووخذ في الصدر والم في عضلات الصدر والظهر

اعاني من وهن بالجسم والم في الجنب اليمين في الحلق كالكورة وبروده في اسفل القدم يصحبها في بعض الاحيان سخونه بالجسم وتزداد في منطقه الاذنين والجبين والحلق كما اعاني من الارق الشديد ووخذ في الصدر والم في عضلات الصدر والظهر

1

اعاني من وهن بالجسم والم في الجنب اليمين في الحلق كالكورة وبروده في اسفل القدم يصحبها في بعض الاحيان سخونه بالجسم وتزداد في منطقه الاذنين والجبين والح...
يجب مراجعة طبيب انف واذن وحنجرة لمعرفة طبيعة هذه الكورة في الحاق ربما هي سبب اعراض اخرى
0
2014-05-22 08:48:19
see-answer-arrow

2012-09-10 09:56:54

أعاني منذ أسبوعين من الم في الحلق وضعف في الصوت ويزداد الألم برفع الصوت وكذلك الم في الصدر وفي المعده يزداد الألم عند السجود والركوع في الصلاة وأشعر في حلقي او حنجرتي بتنظيف الحلق بالنحنحه ولكن لايوجد شيء وكان شيء يخنقني وكثير اللعاب في حلقي سائل ابيض لزج٠ فماهو الحل والعلاج ؟ وهل رياضة الجري مفيده لحالتي ؟ ولك مني كل التقدير .

اعاني اسبوعين من الم في الحلق وضعف في الصوت ويزداد الالم برفع الصوت وكذلك الم في الصدر وفي المعده يزداد الالم عند السجود والركوع في الصلاة واشعر في حلقي او حنجرتي بتنظيف الحلق بالنحنحه ولكن لايوجد شيء وكان شيء يخنقني وكثير اللعاب في حلقي سائل ابيض لزج٠ فماهو الحل والعلاج وهل رياضة الجري مفيده لحالتي ولك مني كل التقدير

1

اعاني اسبوعين من الم في الحلق وضعف في الصوت ويزداد الالم برفع الصوت وكذلك الم في الصدر وفي المعده يزداد الالم عند السجود والركوع في الصلاة واشعر في حل...
المفيد لحالتك ليس الجري بل الخضوع للفحص من قبل اختصاصي انف اذن وحنجرة لمعرفة ماذا هناك في الحنجرة الذي يجعلك تشعر ما تقوله ويجب معرفة ما اذا هناك اي مشكلة في المعدة تسبب لك هذه العوارض وبما ان معلوماتك شحيحة فمن الافضل الخضوع لفحص الطبيب للتوصل الى تشخيص صحيح وعندها نستطيع وضع علاج
0
2012-09-13 04:07:04
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics