و لكن لدي تضخم في البروستاتا و احمرار بعد ان اجريت عملية cystoscopy ما

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 8 April 2014 تم تعديله في 9 November 2021 2954
عمري 19 و لكن لدي تضخم في البروستاتا و احمرار هذا بعد أن أجريت عملية cystoscopy سؤالي ما هو سبب هذا التضخم و هل ترجع الى ما كانت عليه أولا و هل لها أي تأثير على سلامة الجهاز التناسلي

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
9 April 2014 جراحة عامة
تضخم البروستاتا يمكن علاجه دوائياً، إذا كان حميداً، لا بد من التشخيص الدقيق والعلاج.راجع تضخم البروستاتا الحميد. اقرأ المزيد
تضخم البروستاتا يمكن علاجه دوائياً، إذا كان حميداً، لا بد من التشخيص الدقيق والعلاج.راجع تضخم البروستاتا الحميد.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية