ما هو علاج القذف الراجع بسبب تناول دواء tamsul لغرض تنزيل حصوات الحالب علما ان الدواء يستخدم ايضا لتضخم البروستاتا وشكرا

أمراض المسالك البولية والتناسلية
سؤال من غير معروف 17 January 2016 تم تعديله في 9 November 2021 4535
ما هو علاج القذف الراجع بسبب تناول دواء tamsul لغرض تنزيل حصوات الحالب علما ان الدواء يستخدم ايضا لتضخم البروستاتا وشكرا

اجابات الاطباء

الدكتور سالم محمد السري
17 January 2016 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
اوقف الدواء قبل الجماع ب 24 ساعة او 48 ساعة ثم ارجع له . بعد الجماع . اقرأ المزيد
اوقف الدواء قبل الجماع ب 24 ساعة او 48 ساعة ثم ارجع له . بعد الجماع .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية