لدى صعوبة و احتباس في تبول مع علم انني اتناول دواء solotic و lysanxia

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 14 April 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1780
لدى صعوبة و احتباس في تبول مع علم انني اتناول دواء solotic 50 و lysanxia .هل الدواء هو سبب في ذلك!!مع علم انني عانيت من مشكل احتباس البول سابقا وكان السبب تناول دواء اعصاب

اجابات الاطباء

الدكتور رجائي فارس
14 April 2017 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
قد يكون للعلاج علاقه بذلك ان كان هنالك ضروره للدواء فانه يوجد بدائل اقرأ المزيد
قد يكون للعلاج علاقه بذلك ان كان هنالك ضروره للدواء فانه يوجد بدائل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية