كان عندى مغص كلوي واعطاني ال العلاج بعدالاشعه تامسول و كيستون ورواتينك

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 13 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3047
كان عندى مغص كلوي واعطاني الدكتور هذا العلاج بعدالاشعه(تامسول و كيستون ورواتينكس) لوجود حصوه فى اخر الحالب ومن تاريخ اخذي لهذه الادويه من يومين حدث لي ارتجاع للسائل المنوي ؟؟

اجابات الاطباء

الدكتور مثنی الجوادي
13 August 2015 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
بسبب تناول التامسول وهو من موسعات عنق المثانة نصفه في بعض الاحيان للاشخلص الذين لديهم حصاة في اسفل الحالب لما... اقرأ المزيد
بسبب تناول التامسول وهو من موسعات عنق المثانة نصفه في بعض الاحيان للاشخلص الذين لديهم حصاة في اسفل الحالب لما له من تأثير موسع لاسفل الحالب وذلك للمساعدة في نزول الحصاة.. اساشر طبيبك بشأن ماحدث واعتقد انه سيوقفه لك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية