عندى أحتقان بسبب الاثارة ولكن الطبيب أعطانى دافلون ٥٠٠ وقال لى انه سيزول بعد العلاج أو الاستحلام ويجب ان توقف العادة ولكن انا على العلاج لمدة ٥ ايام حتى الان والالم خف بسيط ولكن حين امسك العروق التى تتدلى منها الخصية اليمنى احس بالم خفيف يزعجنى هل هذا بسبب الاحتقان؟ ولو الاجابة نعم هل يزول بعد فترة

2010-06-16
1

إجابة السؤال

2019-09-10
الالم سيزول بعد فتره لا تقلق لا تمسك العروق ولا تفكر كثيرا وابتعد عن ممارسة العاده السريه لما لها من اثر نفسي وجسدي 0 2010-06-17 08:32:05
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الالم سيزول بعد فتره لا تقلق لا تمسك العروق ولا تفكر كثيرا وابتعد عن ممارسة العاده السريه لما لها من اثر نفسي وجسدي

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة
فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة