س نا استعمل العادة السرية بكثرة في ال ال رة بعد استعملها احس بحرقان في

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 22 April 2011 تم تعديله في 9 November 2021 1412
س:نا شاب عمري 24 أستعمل العادة السرية بكثرة في السنة الاخيرة بعد أستعملها احس بحرقان في رأس القضيب يبقى يوم ثم يذهب وعندما يجتمع البول ولا ابول احس بحرقان في راس القضيب أخبرت طبيب صديق بالحالة فأعطاني فوار ومضاد حيوي سيفلوكساسين واذا بالحرقان يزداد مع الفوارواصبح في كامل الاحليل وأحسست بالم في الضهر جهة الكلى وفي ركبي وأفخاذي ذهبت الى طبيب تناسلية فقام بتدليك البروستات واجرى تحليل قال لي البروستات سليم لايوجد عندك صديد افيدوني رجاء

اجابات الاطباء

انصحك الابتعاد عن ممارسة هذه العاده السيئه كما انصحك بزياده كمية السوائل التي تشربها اقرأ المزيد
انصحك الابتعاد عن ممارسة هذه العاده السيئه كما انصحك بزياده كمية السوائل التي تشربها
انصحك الابتعاد عن ممارسة هذه العاده السيئه كما انصحك بزياده كمية السوائل التي تشربها اقرأ المزيد
انصحك الابتعاد عن ممارسة هذه العاده السيئه كما انصحك بزياده كمية السوائل التي تشربها
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية