تحليل السائل المنوي ومرض دوالي الخصية

تحليل السائل المنوي ومرض دوالي الخصية
icon 26 يناير 2021
icon 2686
زوجي عنده دوالي خصيه و كتب له الدكتور جلوتا وفيتامين eو تحسنت وسأرفق الصوره وبعدها كتب له موتوفا بلص هل هناك داعي لشربه ام فحصه ممتاز ولاداعي لانه غالي وهذا الفحص قبل ٥ اشهر

الملفات المرفقة:

ef800e2e-0b79-4d28-8f3e-b359ece23fcc
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اخي العزيز - يبدو ان العدد طبيعي لكن هناك ضعف في الحركة وزيادة في الالتهابات في السائل المنوي - انشاء الله هذا لا يمنع من حدوث الحمل- تابعنا ان اردت - نتمني لك السلامة. 0 2021-01-27 17:15:34
د. عبدالقوي الغابري
د. عبدالقوي الغابري
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
اخي العزيز - يبدو ان العدد طبيعي لكن هناك ضعف في الحركة وزيادة في الالتهابات في السائل المنوي - انشاء الله هذا لا يمنع من حدوث الحمل- تابعنا ان اردت - نتمني لك السلامة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

اعاني من قلة العدد في الحيوانات المنويةلوجود دوالي الخصيتين والدكتور لاداعي لعمل العملية الان واعطاني مكملات غذائية وفيتامينات فيتامين سي...

نعم ينفع هذا العلاج .. وإياك تعتقد [ان عملية الدوالي هي الحل الأمثل لك .. عدد كبير من المرضي لا يستفيدون من عملية الدوالي .. مش كل واحد عنده شوية دوالي يفكر بأن لو عمل العمليه إنتهت مشكلته ..

زوجي لديه ضعف في عدد لنطاف والحركة فحص لهرمونات طبيعي لا يوجد دوالي في الخصية هل يستطيع أخذ علاج اورثومول...

في رأيي ممكن باخذ اورثومول  لانه دواء عشبي وليس له اثار جانبية .  ولكن ليس هناك اي ضمان لاي دواء .   يؤخذ كيس يوميا ( به اربع كبسولات )  لمدة 3 اشهر . مع دعواتي .   والافضل ان  يتعالج تحت اشراف اخصائي .

وصف لي الدكتور اليوم من ginsana G115 capsules و power ginseng red. و vit e هل لهم ضرر وقال ايضا...

أنت ما زلت شاباً ، وفي عمرك يفيد أكثر ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات، والخضروات والفواكه، وقد تستغني عن الأدوية، الأدوية الموصوفة جيدة على أن لا تتجاوز الجرعة المقررة.

سلام عليكم. بعد اجراء تحليل السائل المنوي لوحظ وجود اعداد كافية حسب قول الدكتور المحلل ولكن السرعه للحيامن لاتوجد وصف...

كم نسبه الحيوانات المنويه النشطه او الحيه؟ اذا كانت فوق ٥٠ بالمئه فالأمور طيبه. هذا اذا كنت تريد الإنجاب. ويجب التأكد من عدم وجود دوالي الخصيه. أنا بشأن الدواء الذي ذكرته فلا اعرف عنه شيئا. ارجوا إرسال الاسم العلمي للدواء.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان