تغير لون البول بني عند استخدام zyloric هل اتوقف عن استخدمه او اتابع ال

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 31 May 2017 تم تعديله في 9 November 2021 3134
دكتور تغير لون البول بني عند استخدام zyloric 300 هل اتوقف عن استخدمه او اتابع الاعلاج

اجابات الاطباء

الدكتور رجائي فارس
1 June 2017 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
ان كان هنالك ضروره للعلاج فعليك ان تتابع ..... اقرأ المزيد
ان كان هنالك ضروره للعلاج فعليك ان تتابع .....
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية