اجابات الاطباء
نعم، يمكنك الاستمرار في العلاج كما وصفه الطبيب، ما دامت الفحوصات واضحة والتشخيص سليم، وبالنسبة لدواء Sustanon، فهو مزيج من... اقرأ المزيد
نعم، يمكنك الاستمرار في العلاج كما وصفه الطبيب، ما دامت الفحوصات واضحة والتشخيص سليم، وبالنسبة لدواء Sustanon، فهو مزيج من 4 أنواع من التستوستيرون، ويعطي تأثيرًا ثابتًا يمتد لأسبوعين، ويُستخدم كعلاج تعويضي في حالات نقص التستوستيرون التام، ويوُصف عادةً مدى الحياة في حال فشل الخصيتين عن إنتاج الهرمون، كعلاجٍ تعويضيّ، لضمان الصحة الجنسية، والنفسية، والعضلية.
وما أودّ قوله هو أنّ تناولك لهذا الدواء قد يساهم بشكل كبير في كل مما يلي:
- زيادة الطاقة والنشاط.
- تحسين المزاج.
- تقوية الكتلة العضلية.
- تحسين صحة العظام.
- دعم الوظائف الجنسية (الرغبة والانتصاب).
ومن الضروري أيضًا عمل فحوصات دورية كونك ستستمر في تناوله مدى الحياة، وأحيطك علمًا أنّ هذه المتابعة جزء مهم من العلاج، وليس لمجرد الاطمئنان فقط، ومن هذه الفحوصات:
- مستوى التستوستيرون كل 3-6 أشهر.
- الهيموغلوبين كل 6 أشهر.
- فحص البروستاتا كل سنة.
- فحص الكبد والكلى كل سنة.
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.