السلام عليكم انا لدي التهاب مثانه و استعمل الان علاج اوماسيب ٥٠٠ و هرنال ٠.٤ ولاحظ اثناء عمليه القذف عدم خروج المني تماما هل هذي من اعراض الادويه المذكوره ؟؟

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 30 March 2019 تم تعديله في 9 November 2021 2072
السلام عليكم انا لدي التهاب مثانه و استعمل الان علاج اوماسيب ٥٠٠ و هرنال ٠.٤ ولاحظ اثناء عمليه القذف عدم خروج المني تماما هل هذي من اعراض الادويه المذكوره ؟؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية