انا عندي دوالي بالخصية واجريت تحليل ولكن كانت نسبة الحركة بالمئة والبع
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة 34
السلام عليكم انا عملت تحليل سائل منوي وطلع عندي 25 مليون هل هو طبيعي ام لا ارجو الاجابة وشكرا
سؤال من ذكر سنة
السلام عليكم عملت تحليل وطلعت نسبة الحيوان المنوي 8 مليون هل هذه نسبة جيده ام لا
سؤال من ذكر سنة
سلام عليكم ليس عندي دوالي لان عملت فحص دوبلر بالاشعة الصوتية الملونة ليس هناك دوالي هدا تحليل مني حركة 40...
سؤال من أنثى سنة
عدد حيوانت منوية 10 مليون و الحركة 50%و نسبة التشوهات 80% الفحوصات الهرمونية جيدة ولكن لدي دوالي درجة 3 هل...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين