انا باخذ دوا بعد تشخيصي بالتهاب وتر بايدي و كمان فيتامين د بس مؤخرا عندي انتفاخ بوجهي و زاد وزني فاسبوع و عندي تصلب بعضلاتي ووجع بخاصرتي
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
مرحبا دكتور انا عندي حصى في كليتي و آخذ علاج نقص فيتامين د وهل هو مضر ؟
سؤال من ذكر سنة
السلام عليكم انا عندي 26 عام منذ فترة طويلة جدا بداء ظهور اعراض مرض بيروني عندي منذ مده طويلة للغاية...
سؤال من ذكر سنة
عندي تبول لا ارادي بس انام والقضيب عندي صغير جداً و انا عمري 15 ولم ابلغ بعد؟؟
سؤال من ذكر سنة 28
بلاحظ ان العضو الذكري عندي ف حاله الارتخاء لونه غامق او ازرق خفيف و لما بينتصب بيصبح لونه احمر هل...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين