انا اعاني من نزول بول بعد التبول سنوات مع العلم اني امارس العادة السري

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 7 February 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1917
السلام عليكم انا عمري 24 سنة اعاني من نزول بول بعد التبول منذ 7 سنوات مع العلم اني امارس العادة السريه منذ9 سنوات ولا احتلم اريد علاج انا تعبت نفسيا

اجابات الاطباء

الدكتور عبد الكريم ابو رمضان
10 February 2015 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
التنقيط بعد التبول ناتجا عن تأثر الصمامات التي تتحكم بالبول .. نتيجة لإلتهابات في البروستاتا .. والإفراط في العاده السريه... اقرأ المزيد
التنقيط بعد التبول ناتجا عن تأثر الصمامات التي تتحكم بالبول .. نتيجة لإلتهابات في البروستاتا .. والإفراط في العاده السريه أحد مسبباتها
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية