انا اعانى من سنوات من التهاب البروستاتا وكلما فعلت العادة السرية تعود

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 27 March 2012 تم تعديله في 9 November 2021 2868
انا اعانى من 5 سنوات من التهاب البروستاتا وكلما فعلت العادة السرية تعود الاعراض وانا الان اقلعت عنها السؤال هو .. كيف يتم علاج هذه الاعراض الاتية عند اقلاعى عن العادة السرية ... الم فى الصباح فى المنطقة + سرعة قذف عندما كنت امارس العادة + شهوة زائدة + عدم الافراغ الكامل للبول .وهذه بعض الادوية التى اتناولها( تامسولين-بيبون بلس-ديبروستيل اقماع ) وابلغ من العمر 26 عاما ارجو الاهتمام الشديد جزاكم الله خيرا.

اجابات الاطباء

هذه الادويه مناسبه ويمكن ايضا ان تستعمل مضاد حيوي مناسب اقرأ المزيد
هذه الادويه مناسبه ويمكن ايضا ان تستعمل مضاد حيوي مناسب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية