اعاني من نشاط زائد في كهرباء المخ واستخدم لامكتال ومن سنين لون السائل المنوي متغير الى اللون الاصفر وبعض المرات يكون شفاف ومرات يكون رقيق مع اني عملت تحليل للسائل المنوي وطلعت سليم فهل الدواء له علاقة بتغير لون السائل المنوي ام لا وشكرا لكم

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر، 41 سنة 15 March 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1510
اعاني من نشاط زائد في كهرباء المخ واستخدم لامكتال ومن سنين لون السائل المنوي متغير الى اللون الاصفر وبعض المرات يكون شفاف ومرات يكون رقيق مع اني عملت تحليل للسائل المنوي وطلعت سليم فهل الدواء له علاقة بتغير لون السائل المنوي ام لا وشكرا لكم

اجابات الاطباء

الدكتور رجائي فارس
17 March 2015 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
تغير لون السائل المنوي لا علاقه له بسلامة وعدد الحيوانات المنويه وبما انك قد اجريت تحليل للسائل المنوي وكانت النتيجه... اقرأ المزيد
تغير لون السائل المنوي لا علاقه له بسلامة وعدد الحيوانات المنويه وبما انك قد اجريت تحليل للسائل المنوي وكانت النتيجه جيده..فان اللون ليس مهما
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية