اعاني من عدة سنوات من كثرت التبول وسرعة القذف وخروج قطرات من البول لا ارادي فذهبت للكشف فقال لي الدكتور لديك تضخم في البروستات وصرف لي علاج لكن من دون جدوى وبعد سنتين سمعت عن علاج البروستار وميبابون وبدء في استخدمهما هل هن مضرات وهل هن علاج فعال ومتى يجب ان اقف مع العلم اني مدمن العادة السرية

2011-09-04
1

إجابة السؤال

2019-09-10
اشك في تضخم البروستات في مثل هذا العمر ثانيا لا مضار من استعمال هذا العلاج ولكنني لا انصحك بالاستمرار على تناوله ثالثا انصحك الابتعاد عن ممارسة هذه العاده السيئه لما لها من مضار نفسيه وجسديه كثيره 0 2011-09-04 11:55:14
طاقم الطبي
طاقم الطبي
اشك في تضخم البروستات في مثل هذا العمر ثانيا لا مضار من استعمال هذا العلاج ولكنني لا انصحك بالاستمرار على تناوله ثالثا انصحك الابتعاد عن ممارسة هذه العاده السيئه لما لها من مضار نفسيه وجسديه كثيره

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة
فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة