اعاني من ضمور تام في الخصيتين و ماشي على علاج cidotestonemg امبوله كل

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 10 May 2017 تم تعديله في 9 November 2021 3186
السلام عليكم .. اعاني من ضمور تام في الخصيتين و ماشي على علاج cidotestone250mg امبوله كل اسبوعين .. ازاي اقدر اتجنب حدوث تثدي ؟!!

اجابات الاطباء

الدكتور ايهاب عجايبى
10 May 2017 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
متابعه هرمون البرولاكتين على فترات منتظمه وحدوث التثدى وارد وعلاجه دوائى فى معظم الاحيان اقرأ المزيد
متابعه هرمون البرولاكتين على فترات منتظمه وحدوث التثدى وارد وعلاجه دوائى فى معظم الاحيان
الدكتور رجائي فارس
30 April 2017 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
هذا العلاج يحفز نمو شعر الوجه .......لكن يجب استعماله تحت إشراف الاختصاصي اقرأ المزيد
هذا العلاج يحفز نمو شعر الوجه .......لكن يجب استعماله تحت إشراف الاختصاصي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية